رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق "ذكرى عقوق حمد بوالده" يتصدر تويتر .. وهكذا علق المغردون

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أحيا رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، ذكرى انتزاع حمد بن خليفة حكم البلاد من والده ، لينصب نفسه حاكماً لدولة قطر ، بالتزامن مع يوم 27 يونيو الموافق ذكرى تولي حمد بن خليفة الحكم في قطر .
ودشن رواد تويتر هاشتاق بعنوان #ذكرى_عقوق_حمد_بوالده، وغرد الآلاف عبر الهاشتاج مستنكرين ما فعله الابن في والده لتولي حكم البلاد وما تسبب فيه من مشاكل لدولة قطر سياسية واقتصادية، فضلاً عن سياسة قطر الخارجية مع الدول العربية ودعمها الدوحة للإرهاب.

مرتزقة
و غرد أحد النشطاء قائلاً :" في مثل هذا اليوم 27 يونيو قبل 23 سنة، شَرد العاق حمد بن خليفة والده من حكمه ومن وطنه وأصدر في حقه مذكرة اعتقال وبعد وفاة والده ومضي سنين طويلة عمل أفلام وثائقية من قبل مرتزقة مثل "ماخفي أعظم" اهانوا فيها والده وهو في قبره".
وتفاعل مشعل الخالدي عبر الهاشتاق مغرداً : "في مثل هذا اليوم نفذ الخبيث أشهر جريمة عقوق في التاريخ المعاصر ، رافق والده إلى المطار لتوديعه ثم أعلن الانقلاب عليه بعد أن دعا وجهاء شرق سلوى للغداء ونشر مشاهد بدون صوت للمواطنين وهم يصافحونه على إنها مبايعة له وأصدر بأبيه مذكرة احضار بتهمة خيانة الأمانة".
أحرف من عار
وغرد سعيد القاضي عبر حسابه على تويتر قائلاً :" #ذكرى_عقوق_حمد_بوالده.. حدث يندى له الجبين … ذكرى أشهر عقوق والدين، وخيانة أمانة حدثت في العام 1995م عندما قام عاق والديه #حمد_بن_خليفه بالإنقلاب على والده الشيخ خليف بن حمد رحمه الله ،وتسلم مقاليد الحكم وطلبه القبض على والده عن طريق الإنتربول، حدث يسجل بأحرف من عار".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا



arrow up